خيانة زوجية تفك خيوطها خلية محاربة الجريمة المعلوماتية

المحرر

أقدمت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن طنجة مساء يوم أمس الخميس، على وضع رجل وامرأة تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لتورطهما في قضية تتعلق بالخيانة الزوجية .

وحسب مصادر صحفية نقلا عن مصدر أمني، فإن تفاصيل الواقعة تعود حينما توصلت خلية محاربة الجريمة المعلوماتية بذات المصلحة بتعليمات من النيابة العامة من أجل فتح تحقيق حول شكاية تتعلق بالخيانة الزوجية تقدم بها أحد الاشخاص يتهم فيها  زوجته بعدما اكتشف صدفة محادثات ساخنة لها بهاتفها المحمول مع شخص مجهول.

وأضاف المصدر ذاته، أنه خلال الإستماع إلى الزوجة  أنكرت  التهمة الموجهة إليها، و قدمت هاتفها الى الخلية  في محاولة منها لإضهار براءتها، حيث أن الهاتف كان فارغا من يةي محادثات أو صور تدينها، غير أن البحث التقني الدقيق والمتطور الذي قامت به خلية محاربة الجريمة المعلوماتية ،مكن من استرجاع  عدد من الصور و المحادثات الساخنة التي توثق لعلاقة غير شرعية لها مع احد الاشخاص .

هذا وقد تمكنت خلية محاربة الجريمة المعلوماتية من التوصل لشريك الزوجة والذي كشف التحقيق على أنه شخص متزوج أيضا حيث تمت مواجهتهما بالدلائل المحصل عليها ليتم إشعار النيابة العامة المختصة التي أمرت بايداعهما رهن تدبير الحراسة النظرية إلى حين تقديمهما للعدالة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد