السجن للاعب مغربي متهم بالسطو المسلح

المحرر- متابعة

علنت وسائل اعلام بلجيكية  وإيطالية، صباح  الأربعاء الماضي ، أن قوات الأمن البلجيكية اعتقلت  اللاعب المغربي اسماعيل حميدات.

وأودع  اللاعب المغربى، صانع ألعاب فريق فيستيرلو البلجيكى وروما الإيطالى السابق، السجن بعد قيامه بسلسلة من عمليات السطو المسلح فى بلجيكا.

وتحدثت مواقع الكترونية إيطالية عن أن احميدات نفذ خمس سرقات في الأشهر السبعة الماضية، بعض هذه العمليات تم بواسطة سلاح ناري.

وبدأ احميدات مسيرته الاحترافية مع فريق بريشيا الإيطالى قبل أن يتعاقد معه روما بسبب موهبته الشابة المشرقة، قبل أن يلقى القبض عليه  فى بلجيكا، بعد تورطه مع إحدى العصابات فى القيام بعمليات السطو المسلح.

وتحسرت وسائل اعلام إيطالية على موهبة حميدات التى ضاعت بسبب تصرفاته الطائشة.

وأشار موقع “فوتبول إيطاليا” إلى أن اللاعب البالغ 22 عاماً والذى ولد فى هولندا لعب لعدد من الأندية الكبرى، حيث لعب لكريستال بالاس الإنجليزى وأندرلخت البلجيكى فى مرحلة الناشئين، قبل أن يبدأ مسيرته الاحترافية مع بريشيا الإيطالي ، ومنه انتقل إلى روما الذى أعاره أكثر من مرة، قبل أن يفسخ عقده معه دون ذكر الأسباب.

وقال الموقع الإيطالى، إنه يأمل فى ألا يتأثر الشقيق الأصغر لإسماعيل حميدات وهو “رشيد” ذو الـ7 أعوام بسلوك شقيقه الأكبر، خاصة أن الطفل الصغير انضم فى يوليو الماضى لأكاديمية فريق يوفنتوس الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى