دفاعا عن عهد التميمي

المحرر الرباط

 

عن سبق اصرار و ترصد اخترنا أن ندافع عن الناشطة الفلسطينية عهد التميمي التي هاجمتها عدد من وسائل الاعلام المغربية، بعدما التقطت صورة مع صلاح الدين ميدان، العداء المحسوب على جبهة البوليساريو، و هو بالمناسبة ليس عضوا بالجبهة كما حاول البعض الترويج لذلك.

 

بالله عليكم، كيف تتوقعون أن تكون ردة فعل عهد التميمي، بعدما طالبها شخص ربما هي تجهل هويته، بالتقاط صورة معها، في اليوم العالمي للانسانية؟ و هل تتوقعون أن المدعو صلاح الدين ميدان مشهور لهذه الدرجة، حتى تتعرف عهد عليه و على انتماءاته السياسية؟

 

بدل مهاجمة عهد التميمي، لالتقاطها صورة مع شخص نكرة، ربما حقق مرتبة متقدمة في إحدى السباقات، من الاجدر أن يدقق المغاربة في الاشخاص الذين يستفيدون من الريع و يتقاسمون الوجبات مع الانفصالين في أوروبا، و أن يبحثوا عن الاشخاص الذين يدافعون عن الانفصاليين رغم اعلانهم الولاء للمغرب.

 

تذكروا أيها المغاربة، أنه في يوم من الايام، قد حضر وزير مغربي لمناسبة نظمها انفصاليون بالديار الاسبانية، و كان يصفق بينما رايات الجبهة ترفرف بعين المكان، و هاهو اليوم يعيش في سلم و سلام، بل و يمثل الساكنة كمنتخب باحدى المجالس الجماعية، و تذكروا أن هناك من يدعي الانتماء للمغرب بينما يقدم فروض الولاء و الطاعة للبوليساريو و لكم أن تسألوا…

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد