طاطا : المدير الإقليمي للشباب والرياضة في مرمى النيران

رضوان الدليمي – المحرر

 

يبدو ان ضربات تأتي متتابعة غير ان هده المرة لن تسلم الجرة ، حيث تستعد مجموعة كبيرة من الجمعيات والأندية الرياضية بإقليم طاطا في خطوة غير مسبوقة الى إصدار عريضة إستنكارية مديلة بمجموعة من التوقيعات ستيم رفعها الى وزير الشباب والرياضة ضد المدير الإقليمي للشباب الدي اضحى غير مرغوب فيه.

الأمور لم تتوقف عند هدا الحد حيث توصلت جريدة (المحرر ) بشكاية من المترشح (ن-أ) والدي وجد نفسه في وقت سابق خارج قائمة المترشحين المقبولين لإجتياز الاختبار الكتابي لنيل دبلوم مدرب المخيمات الصيفية ، بعد ان نجح في إجتياز كل المراحل التكوينية بإستحقاق.

وحسب  تصريح  المترشح فقد أكد أنه تفاجأ بطريقة إبعاده من إجتياز الاختبار الكتابي وتعويضه بزوجة مسؤول داخل المديرية الإقليمية وهو ما إعتبره ظلما وإجحاف في حقه.

المشتكي وجد نفسه ككرة تتقادفها الأرجل داخل أروقة المديرية الإقليمية ، وكشف عن الغموض الكبير في تعامل معه خصوصا كلما  طالب من المدير الإقليمي بجواز  المدرب .

هدا ويعتزم المشتكي وضع شكاية لدى السلطات الإقليمية وعلى رأسها عامل صاحب الجلالة على إقليم طاطا وكل الجهات المختصة ،وأكد انه لا يطلب من يتصدق عليه وانه يطالب بحقه ولن يسمح لأي كان أن يعبث به بدون وجه حق.

فهل سيكون المجتمع المدني هده المرة حائط صد ودرع بشري لهدا المسوؤل الدي يستحمر المجتمع المدني بكل أطيافه.

مقالات ذات صلة

إغلاق