شفشاون: وضع عضو بالعدل و الاحسان رهن الحراسة النظرية بسبب اعتدائه على ممرضة

المحرر الرباط

 

علمت المحرر من مصادر مطلعة، ان النيابة العامة بمدينة شفشاون، قد امرت يوم الاربعاء الماضي، بوضع المدعو “م.م”، رهن تدابير الحراسة النظرية، و ذلك على خلفية اقدامه على الاعتداء، على ممرضة بمصلحة طب الاطفال بمستشفى محمد الخامس.

 

و حسب مصادرنا، فان المعني بالامر الذي ينتمي لجماعة العدل و الاحسان، حضر الى المصلحة المذكورة قصد اخضاع ابنه القاصر للمعاينة الطبية، قبل أن يثور في قلب المستشفى، متسببا في حالة فوضى عارمة انتهت بصفع الممرضة “ك.ب” دون موجب حق.

 

و تساءلت عدد من الفعاليات، عما اذا كان المعني بالامر، قد عكس فعلا أخلاق الجماعة التي تحولت و على ما يبدو، من اصدار الشيكات بدون رصيد، و الفساد و الزنى، الى صفع الموظفين اثناء ادائهم لمهامهم، مطالبن بانزالاقصى العقوبات على هذا الرجل، من اجل اعطاء العبرة لكل من سولت له نفسه الاعتداء على بنات الناس.

 

و أكد عدد من المعلقين بمدينة شفشاون على هذا الحادث، أن أعضاء العدل و الاحسان، قد تجاوزوا كل الحدود في تصرفاتهم العدوانية و الخارجة عن القانون، مشيرين الى أن هؤلاء يستغلون تسامح السلطات و ابتعادها عن “مشاكلهم” من أجل فرض قانون محمد العبادي في الشارع، و هو ما اصبح يستوجب تدخل الجهات المعنية بصرامة من اجل وضعهم عند حدهم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد