خطيــــــــــــــر.. العثور على جثة فتاة مقطعة إلى أطراف بفاس

علمت المحـــرر، أنه تم العثور في الأسبوع المنصرم، على جثة فتاة خلف غابة المسيشفى الغساني وقرب فندق منصق، وهي مرمية وجسدها مقسم إلى طرفين .

 

وحسب مصادر محلية، فإن جثة الفتاة تم العثور عليها وهي مقطعة إلى طرفين “السفلي والعلوي”، وهي مرمية بين الحراش .

 

وأضافت المصادر نفسها، ان الفتاة المقتولة و التي تبلغ حوالي 25 سنة، و كانت تسمى قيد حياتها “فردوس الاندلسي”، غادرت أسوار التعليم السنة الماضية لتلتحق بمعالم الشغل بإحدى مراكز النداء وسط المدينة، غير أن غيابها عن منزل العائلة لأكثر من شهر ترك الام المكلومة تنزف الدم و الدموع دون ان تفقد أملها في العثور على فتاة قلبها، غير النهاية كانت مأساوية “فردوس “و جسدها مقطع الى اشلاء .

 

 

وأكدت المصادر ذاتها، أن الترشيحات الأولية أكدت أن الفتاة تعرضت  لجريمة قتل بشعة زهقت فيها الروح في ظروف غامضة و استعملت فيها الاسلحة الفتاكة لتقسيم جسد الفقيدة الى أطراف .

 

و في نفس السياق، مازالت الأبحاث جارية من طرف المصالح الأمنية بمدينة فاس على قدم وساق،  من أجل فك لغز جريمة القتل البشعة، بعد أن صارت مثل هذه الجرائم تأخذ طابع “القاتل بالتسلسل” .

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد