منيب..ذباب صهيوني يريد إشعال الحرب بين الجزائر والمغرب

اتهمت نبيلة منيب البرلمانية عن الحزب الاشتراكي الموحد، و نائبة الأمين العام للحزب ما اسمته بالذباب الصهيوني بالسعي وراء إشعال الحرب بين البلدين الجارين المغرب والجزائر.

وقالت منيب في مهرجان خطابي بمركز الدراسات والبحوث الانسانية والاجتماعية مساء يومه الأحد بوجدة:” إن هذه الحملة المسعورة وراءها ذباب صهيوني ينطق باللهجة المغربية والجزائرية وله مصلحة في إشعال الحرب بين المغرب والجزائر”، مؤكدة أن الشعبين الجارين ليس لهم مصلحة في الحرب بل هم في حاجة إلى ثورة تصحيحية لبناء المغرب الكبير، سيلعب فيه المغرب والجزائر الدور الأساس وسينضم إليهما كل من تونس وليبيا وموريتانيا”.

وأكدت منيب في حديثها عن الحاجة إلى:”بناء جبهة في جنوب حوض البحر الأبيض المتوسط قادرة على التفاوض مع العالم ككل وليس فقط أوروبا لأن الخيرات المتوفرة في هذه الدول متكاملة”.

وشددت أننا:”لسنا في صراع مع الجزائر بل نحن في صراع مع التخلف والتبعية والإستغلال والاستعمار الجديد الذي يستعمر الجزائر والمغرب”.

وناشدت القيادية في الإشتراكي الموحد الشعب المغربي بعدم الدخول في الحملات المسعورة لكوننا شعب راقي .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد