انتشال جثة الشاب التي جرفتها سيول واد سوس

انتشلت عناصر الوقاية المدنية على جثة غريق واد سوس الذي لقي حتفه غرقا بعدما جرفته سيول واد سوس يوم الأحد الماضي من نفس المكان الذي اختفى فيه.

 
وكان الشاب قد تجاهل يوم أمس الأحد مجموعة من الإشارات التحذيرية المثبتة على طول الطرق المؤدية للوادي وبعد أن تجاوز حواجز المنع المؤطرة من قبل السلطات الأمنية.

 
ورغم تحذيرات بعض المواطنين الذين طالبوه بعدم .المجازفة بقطع الواد خوفا على حياته، إلا أن إصراره جعله يربط يده إلى العربة مخافة فقدانها لقوة التيار التي وحسب بعض الشهود كانت قوية.

 
من جهة أخرى، بث نشطاء على “اليوتوب” فيديو جديد يوثق لحظة غرق شاب وسط واد سوس ، ويظهر في الفيديو الشاب الذي كان رفقة صديق له يجران عربة يدوية ، وقرر الهالك عدم التفريط فيها ، حتى سقطا وسط الامواج الهائلة التي ابتلعتهما سويا ، في ما تمكن الشاب الثاني من الخروج.

 
هذا ويتكرر نفس السيناريو كل سنة بحيث يعمد مجموعة من السكان على محاولة اختصار الطريق من حي قصبة الطاهر صوب إنزكان بقطع الوادي غير آبهين بخطورة ذلك وغير مبالين للنشرات التحذيرية والعلامات التشويرية وتحذيرات السلطات الأمنية والمحلية.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد