البحر يلفظ جثة غطاس مغربي بالجزائر بعد شهر من غرقه بتطوان

المحرر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور جثة غطاس مغربي فقد قبل شهر بأحد شواطئ شمال المغرب، قبل أن يظهر جثمانه بشاطئ جزائري.

وأكدت مصادر خاصة في اتصال مع le360 أن الصور الملتقطة من شاطئ بوسكي بمدينة مستغانم شمال غرب الجزائر، تعود بالفعل للغطاس المغربي محمد أمين البرحماوي، الذي فقد مند شهر أثناء ممارسة هواية الغطس بشاطئ كابونيكرو.

الضحية، وحسب أحد أعضاء جمعـية أبطال الفنيدق للصيد الرياضي تحت الماء بالفنيدق، لم يعثر على جثته منذ ذلك الوقت، ويبلغ من العمر 26 سنة وكان  يقطن بالمضيق، وينحدر من مدينة سلا، وحسب مصادرنا كان يشتغل قيد حياته تقنيا في أحد فنادق المضيق، وقد فقد منتصف شهر نونبر الماضي.

وكشف المصدر ذاته، أن أحد أعضاء الجمعية توصل من غطاسين جزائرين بصور الغطاس المفقود وتمت مقارنتها مع هندام الضحية واللباس الذي فقد به، وتم الـتأكيد أن الجثة ترجع للغريق المغربي المفقود.

من جهتها قامت مصالح الدرك الجزائري بإخطار مصالح الحماية المدنية التي سارعت بدورها إلى عين المكان، حيث تمت معاينة جثة الضحية قبل أن تعمل على نقلها إلى المركز الصحي بمستغنام، ومنه إلى مصلحة حفظ الجثث، وينتظر أن يتم ترحيل جثمان الفقيد الى المغرب في الأيام القليلة المقبلة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد