البسالة رجعات: موالون لجبهة البوليساريو يحتجزون رجل أمن -فيديو-

المحرر متابعة

 

تداول نشطاء انفصاليون على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، شريطا يوثق لعملية احتجاز نفذها موالون لجبهة البوليساريو في احدى المدن الجنوبية للمملكة، في حق رجل أمن حضر لعين المكان من أجل معاينة حادث اقتحام احدى المحلات حسب ما صرح به لمحتجزيه.

 

و حسب ما ظهر في الشريط، فان عددا من الاشخاص، أقدموا على محاصرة رجل الامن من كل جهة، بينما كانت احدى السيدات تقسم على عدم السماح للشرطي بمغادرة المكان، لأسباب مجهولة، فيما أن رجلا كبير السن كان يتحدث اليه بهدوء، قبل أن يسائله أحدهم عن الجهات التي أرسلته.

 

الشرطي الذي ظهر و كأنه مجرم وقع في يد المواطنين، ظل محافظا على هدوئه، و كان يتحدث لمحتجزيه بلكنة حسانية سليمة، بينما كانوا يحاصرونه من كل مكان، و كأن المكان الذي وجدوه فيه ضيعة في ملكية أحدهم، في وقت ظهر أن مكان الحادثة هو الشارع العام.

 

و تظهر -لبسالة- التي أصبحت بعض مدن الجنوب تعيش على وقعها، و التي تجاوزت كل الحدود و وصلت الى درجة التطاول على رجال الدولة، و المس بهيبتها، ما يفترض اعادة النظر في السياسة التي ينهجها بعض المسؤولين المركزيين بالاقاليم الجنوبية، خدمة لأجنداتهم الخاصة و حفاظا على مصالحهم في المنطقة.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد