رسميا..حزب “الأصالة والمعاصرة” يعلن تمسكه بخيار المعارضة

المحرر

أصدر  حزب “الأصالة والمعاصرة” بلاغا عقب اجتماع لمكتبه السياسي مساء أمس الأربعاء 22 مارس 2017، أكد من خلاله أعضاء الحزب على تشبثهم ببلاغ “البام” الصادر في الثامن من أكتوبر 2016 وخيار المعارضة المعبر في حينه، و”هو ما زكاه المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة في دورته الاستثنائية ببوزنيقة نهاية ينايرالماضي”، يضيف ذات البلاغ.

ويأتي بلاغ المكتب السياسي لحزب “الأصالة والمعاصرة”، منسجما مع الموقف الذي عبر عنه إلياس العماري عقب مشاوراته مع رئيس الحكومة المعين، مسجلاً في هذا الصدد “أن الجميع مازال في مكانه”، و”أن البام مازال متشبثا بالموقف الذي عبر عنه مباشرة بعد نتائج الإنتخابات الماضية”.

ورغم اصطفاف الحزب في موقع المعارضة، فقد حرص بلاغ المكتب السياسي على تثمين مضمون رسالة التهنئة التي وجهها الأمين العام إلى رئيس الحكومة المكلف، “إذ عبر له ومنخلاله لكل قيادات ومناضلي حزب العدالة والتنمية، عن خالص التهاني وأصدق المتمنيات وبأن يتوفقوا في النهوض بهذه المهمة الجسيمة”.

وفي موضوع منفصل، جدد المكتب السياسي شكره وتقديره لكل المناضلات والمناضلين على مساهماتهم الفاعلة في ورش الدينامية الحزبية، كما عبر عن افتخاره واعتزازه بالموقف النبيل لنوابه الذين تنازلوا طواعية عن تعويضات فترة عطالة مجلس النواب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد