مسؤولو “الماص” يعربدون بالرباط

المحرر

عربد مسؤولو المغرب الفاسي بعد هزيمة فريقهم في المباراة التي جمعته بالفتح الرياضي بهدفين لواحد، مساء أول أمس (الأحد)، لحساب ذهاب الدور الثاني من سدس عشر نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ودخل مسؤولو الفريق الفاسي في حالة غضب، بعد احتساب حكم المباراة المصري محمد محمود زكريا الهدف الثاني للفتح في الوقت بدل الضائع، بعدما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بالتعادل بهدف لمثله، إذ تمكن أحمد جحوح من إحراز هدف التقدم لفريقه، من ضربة خطأ مباشرة عجز الحارس يحيى الفيلالي عن صدها.

ولم يكتف مسؤولو الفريق الفاسي بالاحتجاج على الحكم، بل استعمل بعضهم كلمات نابية في حقه أثناء التوجه إلى مستودع الملابس، وتسببوا في تكسير بعض المرافق التابعة لملعب مولاي الحسن بالرباط، خاصة بالمستودع المخصص للاعبي الفريق الفاسي.

وخلفت احتجاجات مسؤولي المغرب الفاسي سخطا عارما بعد نهاية المباراة.

وتمكن محمد فوزير، لاعب الفتح، من افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 من المباراة عن طريق ضربة جزاء، أعلنها الحكم المصري بعد لمس محمد مروان، لاعب المغرب الفاسي الكرة بيده، ثم عادل للضيوف كوفي ماهيندي بوا في الجولة الثانية، فيما سجل أحمد جحوح هدف الفوز، من ضربة خطأ مباشرة غالط بها الحارس الفيلالي.

ولم يسلم لاعبو وطاقم الفتح من انتقادات الجمهور، بسبب الطريقة التي خاضوا بها المباراة.

 وتراجع أداء الفريق بشكل كبير في المباريات الأخيرة، كما لعبت الغيابات الكثيرة دورا كبيرا في ذلك.

ويلتقي الفريقان السبت المقبل بالملعب الكبير لفاس، لخوض مباراة الإياب، علما أن النتيجة تبقي حظوظ الفريقين في التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة ”كاف”.

(الصباح)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد