درك بني ملال ينجح في فك لغز جريمة ذهب ضحيتها مسن

المحرر – متابعة

كشفت مصادر اعلامية ان عناصر الدرك الملكي بأيت شواريت، التابعة لسرية أزيلال،  تمكنت اليوم السبت، من إيقاف مرتكب الجريمة البشعة التي ذهب ضحيتها والده المسن، الذي عثر على جثته بمنزله المتواجد بالجماعة القروية واولى، ضواحي أزيلال، ليتم اقتياده إلى مخفر الدرك لإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته على المركز القضائي بسرية أزيلال لتعميق البحث معه في ظروف وملابسات الجريمة.

وجاء إيقاف الضنين بعد التحريات والأبحاث الميدانية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بأيت شواريت، مباشرة بعد القيام بالمعاينات الضرورية، منذ اكتشاف الجريمة ليل الأربعاء الماضي، إذ تم وضع خطة أمنية محكمة لتتبع تحركات المشتبه فيه باستعمال آخر تقنيات ترصد المتهمين، انتهت بإيقافه بالقرب من منزل الأسرة.

وحسب ذات المصادر فإن هذه المعطيات، إضافة إلى أخرى تم استثمارها موازاة مع تحريات عناصر الدرك الملكي بأيت شواريت، مكنت، في 48 ساعة، من الوصول إلى الفاعل وإلقاء القبض عليه؛ ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 37 سنة، وهو ابن الهالك، اعترف بارتكابه الجريمة بعد مواجهته بمجموعة من الأدلة.

وتعود فصول هذه الجريمة إلى ليل الأربعاء الماضي، عندما أقدم الموقوف على قتل والده، المزداد سنة 1934، بطريقة وحشية بواسطة مدراة وجدت بجانب جثة الضحية المضرجة بالدماء، مستغلا غياب أفراد أسرته عن المنزل، قبل أن يغادر مسرح الجريمة.

وكانت الشكوك تحوم في البداية حول أحد أبناء الهالك الذي كان دائم الخلاف معه حول المال، ليتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية والاحتفاظ به على ذمة التحقيق.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد