حكام مباراة الرجاء و الدشيرة ينفون ما تم تداوله بخصوص سرقة أمتعتهم

المحرر- متابعة

نفى نور الدين إبراهيم الحكم الرابع للمباراة التي جمعت الرجاء البيضاوي لكرة القدم أمس الأربعاء بضيفه أولمبيك الدشيرة أن يكون الطاقم التحكيمي أو حكم الوسط حمزة الفارق قد تعرض لعملية سرقة في مستودع الملابس بمركب البيضاء مشيرا إلى أن كل الأخبار التي تم تداولها مجرد إشاعات.

وتساءل نور الدين إبراهيم في اتصال هاتفي مع “أحداث.أنفو” عن الأسباب التي دفعت البعض إلى نشر مثل هاته الأكاذيب مشيرا إلى أنه كان على الشخص الذي نشر الخبر أن يتأكد من صحته من الحكم.

وتابع إبراهيم أن الفارق ارتدى “فوطة” وتوجه إلى مستودع ملابس الرجاء لمقابلة المعالج الطبيعي من أجل وضع بعض الثلج على قدميه بعد نهائية المباراة بسبب التعب والإرهاق وليس كما تم تداوله.

من جهته، نفى محمد الجواهري المدير  العام لشركة “كازا إيفنت” المسؤولة عن تدبير مركب محمد الخامس أن يكون أحد قد سرق حقيبة حكم المباراة الفارق مشيرا إلى أنه تحدث مع الحكام وتبين أن الخبر عار من الصحة مستنكرا نشر مثل هذه الأخبار.

وكانت بعض المواقع الالكترونية قد أكد ت أن حكم المباراة، شوهد وهويبحث عن حقيبة ملابسه، خارج مستودع ملابس الحكام، مرغما على الاكتفاء بارتداء “فوطة” عقب استحمامه في نهاية اللقاءبعدما وجد نفسه قد تعرض لسرقة حقيبته المتضمنة لملابسه وبعض أغراضه، بعد عودته إلى مستودع الحكام.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد