هذا هو مسرٍِِّب فيديو مزوار و الهمة
أ ق

 

المحررمتابعة

 

توصلت مصادر صحفية  إلى مصدر تسريب شريط الفيديو، الذي يتضمن لقطات في أحد الملاهي الليلية في العاصمة القطرية، الدوحة، يزعم صاحبها أنها لوزير الخارجية، وأمين عام حزب “التجمع الوطني للأحرار”، صلاح الدين مزوار، ومستشار الملك، فؤاد علي الهمة.

ويعود مصدر التسريب إلى شاب مغربي، إسمه منير بوهلال، يقيم في السويد، ومعروف بتهجمه على النظام المغربي، ملك البلاد، ورئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران.

وبث منير بوهلال، شريط فيديو، في صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أكد فيه أنه يتوفر على شريطي فيديو لكل من الهمة، ومزوار في ملاهي قطر، قبل أن يقدم على نشر الفيديو، الذي تناقلته عدد من الصفحات في “فايسبوك”.

وبالعودة إلى صفحة، منير بوهلال،  أسلوب “السب والشتم”، للملكية، وحكومة بنكيران، فضلا عن سبه للمغاربة ووصفهم بـ”العبيد”.

وبينما اتهم عدد من المغاربة بوهلال بخدمة أجندة المخابرات الجزائرية، نفى الأخير هذا الأمر، وأكد أن من “أرسلوا إليه الفيديو مغاربة، وأنه لا علاقة له بأعداء الصحراء المغربية”.

وأثار شريط الفيديو، نقاشا صاخبا على مواقع التواصل الاجتماعي بالبلاد، بين من ذهب إلى اعتبار الشريط “فضيحة” تخص مسؤول حكومي، في السلك الدبلوماسي للدولة، في الوقت الذي اعتبر فيه آخرون، أن الأمر يدخل في إطار “الحياة الخاصة”، للوزير.

وسياسيا، تفاعل حزب “العدالة والتنمية”، مع الفيديو، إذ سارع إلى إصدار بيان يؤكد فيه أن استهداف الحياة الخاصة للشخصيات العمومية، ولعموم الناس مخالفة شرعية، وقانونية، وأخلاقية”، مستنكرا محاولات بعضٍ إقحامه في تسريبات لا علاقة له بها.

  •   
  •   
  •  
  •  

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

7 ردود على “هذا هو مسرٍِِّب فيديو مزوار و الهمة”

  1. يقول ادم:

    هادا السيد قال كلمة الحق نحن لسنا عبادا للملك او لاحد نحن عباد لله فقط لاكن المرجو ان تصصح ما كتبه قلمك الشاهد للزور وسوف تحاسب انشاء الله على هده الجريمة استحمار واستكلاخ الشعب واضف الى معلومتك يايها الصحفي منير مواطن سويدي ليس مقيم فرق بين الاقامه والجنسية

  2. يقول كلمة الحق:

    اولا وقبل كل شيئ كيف سمحت لنفسك يا كاتب المقالة بالكذب على المناضل و المجاهد في سبيل الحرية للشعب المغربي الاخ منير اتهامه باشياء لم يفعلها و لم يفكر فيها ولو للحضة هل تريدون استحمار الشعب ام ماذا انتم يا صحافة المخزن لستم في خدمة الشعب بل في خدمة المخزن بل انتم من يساعد المخزن في قمع الشعب
    و للتصحيح الاخ منير من بين الفئة القليلة اللتي تقول الحقيقة المرة لوضعية بلدنا و الكل شاهد له بذالك و جميع المغاربة يعرفون حبه للمغرب فقول الحقيقة لا يعني الكره و الحقد للبلد كما قلتم و لو كان الخيار بيده لنقل لكم السويد بنضامها و ثقافتها و حكومتها و دستورها لى المغرب و الكل شاهد على هذا
    و من هذا المنبر اشجع و احي الاخ منير و اقول له ان افضل الجهاد هو قول كلمة حق امام سلطان جائر كلنا معك اخي منير في السراء و الضراء

  3. يقول رضا:

    الحقيقة المرة هي أن ملك المغرب ملك مفترس ويزكي الفساد والأخ منير كيقول الحق

  4. يقول brahim:

    sayad tihdar 3la 7a9 dak chi li gal rah kayn tn3ichoh baraka mn tghtiw chamch bi ghrbal l7a9 yo3la wla yo3la 3lih

  5. يقول baboula:

    أولاً و قبل كل شي منير مسب حتى واحد هو مع لحق وديمقراطية هو كييمن بالحق سوى على حسابو علا حساب غيرو وسلم

  6. يقول hamid:

    راه كي ادفع علي الحق المواطن في المغرب براك علينا من العوبديا

  7. يقول hamid:

    هنا الاحرار ملكم علا هدا اخي منير علي حق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *