عاجل: أوامر لسحب رجال الدرك من الطرق السيارة بالمغرب

 

 

المحرر تابعة

 

ذكرت مصادر صحفية أن  وزير العدل و الحريات مصطفى الرميد طلب من إدارة الدرك الملكي ،سحب عناصرها من الطرق السيارة بالمغرب،على خلفية بات يعرف بقضية حسن واركة الذي رفض الإمثتال لدركي أوقفه داخل الطريق السيار.

 

و قالت مصادر صحفية أن القيادة العليا للدرك الملكي أعطت صباح اليوم الأربعاء، الأمر بسحب عناصرها من جميع الطرق السيارة بالمغرب  و ذلك  استجابة لطلب وزير العدل والحريات .

و قالت ذات المصادر،إن الإدارات الجهوية للدرك الملكي توصلت بمذكرة تحثها على سحب رجال الدرك من الطرق السيارة، والإبقاء عليها في محطات الأداء وفي بعض مخارج الطرق.

و كان المغاربة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي،شنوا حملة واسعة على قرار رجال الدرك الملكي،بعد شريط فيديو انتقد من خلاله مواطن مغربي طريقة توقيفه من طرف عنصر من الدرك الملكي بالطريق السيار،ما يتسبب حسبهم في حوادث سير خطيرة.

 

‫2 تعليقات

  1. في الحقيقة يجب ان تكون دوريات على طول خط الطريق السيار..تمشي وتجي وليس الوقوف..لتحمي الناس لي ساقطين اوبان

  2. ادكرو الله يا العباد هادشي رامسي معقول .دبا غاتبح الفرصة للشفارة و الشماكرية يديرو مابغاو دابا داك الشريف و لي بحالو لي نوضو هد الضجة نوبا الجاية غايتلقا ليهم الشمكار يقلبو و سط الطريق وو يدير فيه مابغاو و الجدارمية لي كايهيبو و حاضين الوقت حيدرهم اسيد هدا قرار واعر الله يعطيكم الصحة خرجو على هاد البلاد

زر الذهاب إلى الأعلى