هل ستفشل الجامعة مخطط حسبان في الإستمرار رئيسا للرجاء؟؟؟

المحرر- متابعة

خصص فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيزا هاما من مروره على البرنامج الرياضي “كليسة رياضية مع أسامة” على قناة “تيلي ماروك”، للحديث عن الأزمات والصراعات، التي تعرفها عدة فرق وطنية خاصة ناديي الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي.

وأكد لقجع أن المكتب المديري للجامعة ينتظر التوصل بقرار لجنة الحكامة، التابعة للجامعة، اليوم الأحد، لإصدار القرار النهائي بخصوص قانونية الجمعين العامين لكل من الرجاء والماص، مشيرا إلى أن الجامعة ستصدر بلاغا للرأي العام توضح من خلاله حيثيات القرار والفصول القانونية التي استندت عليها في كل حالة.

وألمح رئيس الجامعة، خلال كلمته في نقطة هيكلة الأندية، إلى الظروف والأجواء التي ميزت الجمع العام العادي الاستثنائي للرجاء، مبرزا انه من غير المعقول عدم استكمال النقط المجدولة في الجمع العام والتشطيب على منخرطين ثم منعهم من التصويت والادلاء بآرائهم.

وخلص فوزي لقجع إلى أن القرار، الذي ستصدره الجامعة اليوم الأحد، سيتمثل بالأساس إما في إعادة الجمع العام (بالنسبة للمغرب الفاسي ) أو استكمال جدول أعمال الجمع العام عند النقطة التي توقف عندها (بالنسبة للرجاء والمرور للجمع الاستثنائي).

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد