مراكش تهتز على وقع جريمة بشعة بسبب “ربطة كيف”

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية محلية ، أن مدينة مراكش إهتزت زوال يومه الجمعة 23 مارس، على وقع مقتل شخص في عقده الثالث مصرعه اثر تلقيه ضربة قوية من غريمه بحي الموقف بالمدينة القديمة بمراكش.

ووفق ذات المصادر، فإن الضحية نشب بينه وبين الجاني خلاف حاد سرعان ما تحول الى تبادل السب والشتم ثم الى عراك انهاه الجاني بواسطة ضربة قوية بواسطة قطعة من “البافي” المستعمل في التبليط ما ادى الى اصابته بنزيف حاد.

واضافت المصادر، أن الحادث المميت كان سببه “ربطة كيف” التي اشعلت فتيل “المضاربة” بين الطرفين. مضيفة أنه تم نقل الضحية بواسطة سيارة الاسعاف الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل لتلقي العلاجات، الا انه لفظ انفاسه الاخيرة، ليتم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بناء على تعليمات النيابة العامة.

وأكدت المصادر، أنه وفور اخطارها انتقلت عناصر الامن والشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية الى درب بنشقرون بحي الموقف مسرح الحادث، من اجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، كما تم اعتقال الجاني واقتياده لتحرير محضر الاعتقال والاستماع اليه حول الواقعة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد