عناصر الدرك الملكي توقف جانح أشهر سيفا في وجهها

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السويهلة، عشية أمس الأحد فاتح شتنبر الجاري، من اعتقال مجرم خطير من ذوي السوايق العدلية بعد تورطه في ارتكاب سلسلة سرقات بتراب جماعة سعادة عمالة مراكش.

وبحسب مصادر صحفية، فإن المتهم البالغ من العمر نحو 30 عاما والذي يقطن بحي القصبة بالمدينة العتيقة لمراكش، تم اعتقاله عقب محاولة استهداف إحدى السيدات، حيث لاذا بالفرار على متن دراجته النارية غير أن عناصر الدرك الملكي كانت له بالمرصاد عقب عملية مطاردة مثيرة.

 

وتضيف المصادر ذاتها، أن المجرم الذي ينشط في استهداف المارة ولاسيما النساء بحي دار السلام وعلى الطريق الرابط بين أبواب مراكش وتجزئة الأفاق ودار السلام، حاول مقاومة عناصر الدرك الملكي وأشهر سلاحا أبيضا كبيرا عبارة عن “سيف” في وجههم، غير أن الدركيين تمكنوا من شل حركته وتكبيله.

وأضافت المصادر نفسها، أن عناصر الدرك الملكي انتقلت صباح يومه الإثنين إلى منزل المتهم بحي القصبة بالمدينة العتيقة لمراكش، حيث تم ضبط نحو 37 حقيبة نسائية ومجموعة من الهواتف النقالة المتحصلة من عملياته الإجرامية التي اعترف بارتكابها أثناء الإستماع التمهيدي له.

وقد تم اقتياد الموقوف إلى مركز الدرك بالسويهلة و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد