تعليمات من الحموشي للتجاوب مع أصحاب وكالات كراء السيارات

أعطى عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني تعليماته لولايات الأمن المختلفة وخصوصا الشرطة القضائية للإنصات والتجاوب مع شكايات أصحاب وكلات كراء السيارات.

وأفاد بيان لفيدرالية جمعيات وكلات كراء السيارات بالمغرب حول مخرجات الإجتماع مع المديرية العامة للأمن الوطني المنعقد في ال23 دجنبر الجاري، أن الحموشي دعا إلى فتح باب التواصل المباشر مع الإدارات المركزية لتتبع مشاكل القطاع الأمني والسهر على حلها.

وأوضحت الفيدرالية في ذات البلاغ، أنه سيتم عما قريب تمكين وكالات تأجير السيارات من إمكانية التحقّق من صحة هويات الزبائن في وكالاتهم عبر برامج وأجهزة خاصة في إطار الشراكات التي ستطلقها المديرية مع عدة قطاعات.

وكانت الفيدرالية قد راسلت الحموشي، بخصوص استفحال ظاهرة السرقة.

 

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎FALAM associations des Fédération FALAM Maroc au voitures de location de للأمنالوطني مراسلة أعطي ،الوطني اللازمة لمراقبة التراب الوطني العامة تعلیماته لاستقبالنا الإستماع لمشاكلنا إبجاد استقبالنا في أحسن ،الطروف الإستماع إلينا بکل اهتمام طرف المدير العامة قضانية مدراء مرکزبین في مصالح حلولها الشؤون صراحة مشاكلنا تطبيقها المستقبل بتعلیمات توصیات على ولايات المختلفة خصوصا الشرطة القضائية التجاوب شکابات تسريع الأمنية التواصل المباشر إمكانية التحقق إطار اختصاص الإدارة ،العامة عدة لاوراق السبارة وكالات السيارات هوبات الزبناء وكالاتهم برامح وأجهزة ستطلقها المديرية عدة التجاوب عدة التي تدخل السیارات ،السیارات في السبارات التبادل تأجير السيارات بالمغرب جمعيات FALAM البيضاء 768 الإلکتروني شارع sur‎’‎

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد