“كورونا” يؤجل لقاء الرجاء والجيش الملكي.. التفاصيل!

قررت السلطات تأجيل مباراة الجيش الملكي وضيفه الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى موعد آخر بعد تسجيل العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وكانت المباراة مقررة غدا الاثنين بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط لحساب مؤجل الدورة 14 من البطولة الاحترافية قبل أن يتم تأجيلها إلى وقت لاحق.

وأصيب 4 لاعبين إلى حدود الساعة بفيروس كورونا ويتعلق الأمر بكل من محمد الناهيري وحميد أحداد وعبد الإله مدكور ومحسن متولي الذي أصيب بالمتحور الجديد “أوميكرون”.

وجاء في بلاغ للعصبة الاحترافية “تنهي العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية انه، و بعد عودة فريق نادي الرجاء الرياضي من قطر للمشاركة في كأس السوبر الافريقي و دخوله في عزل صحي اجباري فرضته الاجراءات الإحترازية للبروتوكول الصحي الذي وضعته السلطات المختصة للحد من إنتشار النسخة الجديدة لفيروس كورونا، وبعد النتائج الايجابية لعدد من اللاعبين، والتي اسفرت عنها المسحة الطبية، يتعذر على النادي خوض المباراة التي من المزمع ان يجريها يوم الاثنين 27 دجنبر 2021 و التي ستجمعه بمستضيفه نادي الجيش الملكي و ذلك برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية 1 INWI”.​ ​

وتابع البلاغ “وانخراطا منها في المحافظة على صحة كل المتداخلين في هذه المباراة وتطبيقا للاحترازات الصحية المعتمدة من قبل السلطات المختصة ، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل المباراة السالفة الذكر و ستحدد موعدها لاحقا”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد