صور حكيمي وزوجته في مهرجان “كان” السينمائي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

أحدث ظهور حكيمي وزوجته بمهرجان كان السينمائي في فرنسا، ضجة على مواقع التواصل بسبب ما اعتبره بعض المتابعين “لباسا فاضحا” ارتدته زوجته التونسية هبة أبوك.

وتلقى حكيمي انتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب لباس زوجته.

ومن أبرز المنتقدين الإعلامي المغربي بقناة الجزيرة عبد الصمد ناصر الذي كتب في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع “تويتر” :”وا أسفاه عليك يا أشرف حكيمي، ما شاهدناه في مهرجان كان لم يأت به قبلك أي لاعب في تاريخ منتخبنا الوطني”.

وأضاف ناصر :”الحرية الشخصية مسؤولية قبل أن تكون حقا وأنت شخصية عامة وتمثل صورة المغربي المسلم وصورة منتخب المغرب الذي طالما احترم لاعبوه قيم الشعب الذي يمثلونه، أنا حزين وغاضب ومصدوم جدا”.

في حين دافع نشطاء أخرون عن إطلالة حكيمي وزوجته، معتبرين أن حياة أشرف الشخصية تهمه وحده ولا يحق للآخرين التدخل فيها.

الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني كان على رأس المدافعين عن نجم باريس سان جرمان الفرنسي وكتب على حسابه في الفيسبوك : “صورة حكيمي وزوجته.. عاود قراها مزيان.. صورة حكيمي وزوجته.. يا ودي ما فيها باس عاود قراها للمرة الثالثة.. زوجته زوجته زوجته زوجته”.

وتابع الرمضاني: “إيوا يا أخي المواطن نهار تكون زوجتك وماشي زوجته تصرف أنت وياها كيف بغيتو.. أما دابا ماشي شغلك.. تعلم أخي المواطن تستوعب أنه كاينة شي أمور ماشي شغلك.. حياة الناس هاديك.. واضح؟؟”.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد