بالصور: الحموشي يتفقد الترتيبات الامنية قبيل مقابلة الوداد

المحرر الرباط

شوهد عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للامن الوطني و مديرية مراقبة التراب الوطني، بمركب الامير مولاي عبد الله، و هو بصدد تفقد الترتيبات الامنية التي سهرت ولاية امن الرباط على وضعها من اجل تأمين مقابلة الوداد البيضاوي ضد نادي الاهلي السعودي، في اطار منافسات كاس العالم للاندية المقامة في بلادنا.

و كان عبد اللطيف الحموشي، مرافقا من طرف مدير مديرية التواصل بالادارة العامة للامن الوطني، و والي امن الرباط، حيث قام بزيارة تفقدية الى مختلف مرافق المركب الرياضي الامير مولاي عبد الله، من اجل الوقوف على مدى نجاعة التدابير الامنية المتخدة لتأمين مقابلة الوداد و الاهلي.

و حسب ما عاينته جريدة المحرر، فإن العديد من الجماهير قد بادلت المسؤول الامني التحية، حيث كان البعض يناديه باسمه “سي لحموشي” من أجل القاء التحية، في مشهد يعكس المكانة التي بات الرجل يحظى بها داخل المجتمع المغربي، و الاحترام الذي يكنه المغاربة له، كرجل أمن محترم و خلوق، كتب اسمه في تاريخ بلادنا بحبر من ذهب.

الحموشي لم يتوقف عن اعطاء التوجيهات للعناصر الامنية المنتشرة باحكام داخل الملعب و خارجه، فيما كان يتبادل اطراف الحديث حول مجموعة من المواضيع المتعلقة بالامن مع والي امن الرباط، و الذي كان حاضرا بعين المكان منذ الساعات الاولى من صباح هذا اليوم.

و تضاعف ولاية امن الرباط، تحت اشراف المدير العام للامن الوطني، مجهوداتها من اجل رفع التحدي، و تأمين مقابلة الوداد التي تعرف توافد جماهير غفيرة، حيث أن ولاية الامن بالعاصمة قد استنفرت عناصرها منذ ليلة امس، من أجل تحقيق هدف واحد و وحيد يتمثل في أن تمر المقابلة دون شغب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد