نشرة إنذارية..رياح قوية مرتقبة من الثلاثاء إلى الخميس بعدد من مناطق المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن رياحا قوية (75 – 100 كلم في الساعة) مرتقبة من الثلاثاء إلى الخميس بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن رياحا قوية تتراوح سرعتها ما بين 75 و 90 كلم في الساعة، مرتقبة يوم غد الثلاثاء ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشرة مساء، بعمالات وأقاليم بولمان، ميدلت، شتوكة – آيت بها، إنزكان -ايت ملول، تزنيت، طاطا، أكادير إيدا أو تنان، كلميم، طانطان، سيدي افني، أسا-زاك وطرفاية.

وأضافت أن الظاهرة الجوية نفسها مرتقبة بكل من طنجة-أصيلة، فحص – أنجرة، تطوان والمضيق – الفنيدق، حيث يرتقب تسجيل رياح قوية من 80 إلى 100 كلم في الساعة، وذلك ابتداء من الساعة الثانية من صباح بعد غد الأربعاء إلى غاية الساعة الثانية عشرة زوالا يوم الخميس .

وأشارت إلى أنه من المرتقب أيضا أن تهم رياح قوية (من 75 إلى 90 كلم في الساعة ) بعد غد الأربعاء كلا من أقاليم وعمالات شفشاون، جرسيف، تازة، الحاجب، مكناس، بولمان، مولاي يعقوب، إفران، خنيفرة، ميدلت، صفرو، فاس، تنغير، أسا-الزاك، السمارة وبوجدور.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد