الأغلبية الحكومية تعقد اجتماعها الخميس المقبل لمناقشة غلاء الأسعار والمتغيرات الوطنية والدولية

تعقد أحزاب الأغلبية المشكلة للحكومة، إجتماعا على مستوى القيادة يوم الخميس المقبل.

وفق ما جاء في بلاغ صادر عن اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال.

وجاء في النقطة السابعة من بلاغ اللجنة التنفيذية لحزب الميزان:” تثمن اللجنة التنفيذية عقد الأحزاب المشكلة للأغلبية الحكومية اجتماعا جديدا لمكوناتها يوم الخميس 13 أبريل 2023 لمناقشة التطورات والمتغيرات الوطنية والدولية وتقييم تأثيراتها على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية ببلادنا والبناء عليها لاتخاذ ما يلزم من تدابير وإجراءات خدمة للصالح العام وعموم المواطنات والمواطنين”.

وكان بلاغ للمكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، صادر عقب اجتماعه السبت فاتح أبريل، قد أشار إلى أنه أخذ علما بالقرار المشترك للحزب رفقة باقي الأحزاب المشكلة للأغلبية الحكومية، بعقد اجتماع لمكوناتها في غضون الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة مستجدات الساحة الوطنية والدولية، وخاصة ما يتعلق بتداعيات المتغيرات والتطورات الداخلية والخارجية على الوضعية الاقتصادية والاجتماعية لبلادنا.

وفي وقت سابق، كان المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، قد دعا قيادة الأغلبية الحكومية، في بلاغ إلى عقد اجتماع طارئ، يتدراس الوضعية الاقتصادية، وتداعياتها على القدرة الشرائية للأسر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد