قبل مواجهة الجزائر..شيبا يحذر أشبال الأطلس من خطورة المهاجم الجزائري أناتوف

ذكرت تقارير إعلامية مختلفة أن مدرب المنتخب الوطني المغربي تحت 17 سنة، سعيد شيبا، حذر لاعبيه من خطورة بعض لاعبي المنتخب الجزائري، وفي مقدمتهم المهاجم مسلم أناتوف، الذي يعتبر من أفضل لاعبي منتخب الجزائر، ويملك موهبة كبيرة وقدرة على هز شباك المنافسين.

وسيحاول المدرب سعيد شيبا، وأعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، تجهيز خطة مناسبة من أجل الحد من فاعلية المهاجم أناتوف، خريج أكاديمية الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بحثاً عن إبعاد الخطورة عن مرمى الحارس طه بنغزويل، الذي يواصل التحضيرات مع المنتخب المغربي بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة ضد المنتخب الجزائري.

وكان سعيد شيبا، مدرب منتخب المغرب، اعترف في المؤتمر الصحافي، الذي عقده بعد المباراة التي خسرها المغرب ضد منتخب زامبيا (2 – 1)، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات التي تصدرها “أشبال الأطلس” برصيد 6 نقاط، بأن مواجهة المغرب والجزائر لن تكون سهلة، لكنها لن تخرج عن مباراة في كرة القدم ستحضر فيها الندية، مثل ما يحصل دائماً في المباريات التي تجمع بين منتخبات شمال أفريقيا.

للإشارة فسيواجه المنتخب المغربي تحت 17 سنة نظيره الجزائري، في إطار الدور ربع النهائي من منافسة بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في الجزائر، في 10 ماي الجاري، على أرض ملعب “الشهيد حملاوي” في مدينة قسنطينة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد