والدة زياش ترغب بالاستقرار مع ابنها في السعودية

في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير إعلامية متعددة عن قرب انتقال نجم المنتخب المغربي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش إلى الدوري السعودي، كشف مصدر مقرب من عائلة زياش لصحيفة”العربي الجديد”، الثلاثاء، عن أن والدته قامت بتقديم نصيحة إلى نجلها.

ونقلت الصحيفة عن المصدر قوله: “تريد والدة زياش من نجلها الموافقة على عرض نادي النصر، رغم أنها لا تعرف الكثير عن كرة القدم وتفاصيلها ولم تتدخل نهائياً في اختياراته خلال السنوات الماضية، لكنها ترغب بالاستقرار معه في السعودية”.

وتابع: “زياش لا يهتم بالأموال حتى يناقش عرض النصر السعودي، لكنه يريد الرحيل عن تشلسي، بسبب المعاناة الكبرى، التي حدثت معه خلال جلوسه على دكة البدلاء، وتجاهل المدربين لمؤهلاته الفنية، ويطمح إلى إرضاء والدته”.

وأردف: “زياش يعلم جيداً ما ينتظره. إنه يريد خوض المزيد من المواجهات كأساسي مع ناديه الجديد، حتى يتمكن من المشاركة مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية القادم في ساحل العاج، وهو في كامل جهوزيته”.

يذكر أن النجم المغربي، حكيم زياش، متعلق كثيراً بوالدته، التي عملت على تربيته، منذ وفاة والده عام 2003، وهو في سن العاشرة من عمره.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد