هل سيفعلها بادو الزاكي و يلعب ضد المغرب

تابع المدرب المغربي بادو الزاكي مباراة أمس السبت بين منتخبي النيجر وتنزانيا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انتهت بفوز تنزانيا بهدف نظيف.

حضور بادو الزاكي في المدرجات يعزز التقارير التي تشير إلى اقترابه من تولي مسؤولية الإشراف على المنتخب النيجيري في الأيام القادمة، خلفًا للمدرب الفرنسي جون ميشيل كفالي.ورافق الزاكي عبد الرزاق العمراني، المعد البدني المغربي الذي شارك في عدة تجارب تدريبية مع الزاكي داخل وخارج المغرب، ، إلى جانب مسؤول من الاتحاد النيجيري.

 

هذا يؤكد على اقتراب الزاكي من قيادة المنتخب النيجيري، ما سيجعله في مواجهة مباشرة مع المنتخب المغربي في نفس المجموعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

تقارير إعلامية سابقة أشارت إلى اقتراب الزاكي من التوصل إلى اتفاق نهائي لتدريب المنتخب النيجيري، مع تحديد التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2025، التي ستستضيفها المملكة المغربية كهدف رئيسي في العقد المرتقب للتوقيع.

يذكر أن منتخب النيجر يخوض مبارياته الرسمية في المغرب نظرًا لعدم توفر ملعب يلبي متطلبات الكاف، بالإضافة إلى الظروف السياسية الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد