الأمن يوقف عشرينيا متورطا في ارتكاب سرقة داخل وكالة لتحويل الأموال بسلا

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، أمس السبت (4 غشت)، من توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، للاشتباه في تورطه في اقتراف عملية سرقة باستعمال الكسر، استهدفت مبالغ مالية من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وأفاد مصدر أمني، أن مصالح الشرطة القضائية مدعومة بتقني مسرح الجريمة بمدينة سلا كانت قد باشرت منتصف شهر يوليوز المنصرم، إجراءات معاينة سرقة باستعمال الكسر، تمكن خلالها شخصان من الاستيلاء على مبلغ مالي من داخل وكالة لتحويل الأموال بحي “الانبعاث” بنفس المدينة، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المكثفة من تحديد هوية أحدهما وتوقيفه خلال عملية أمنية تم تنفيذها أمس السبت.

وأوضح المصدر ذاته، أن عملية التفتيش المنجزة بغرفة يستغلها المشتبه فيه أسفرت عن حجز جزء من الملابس التي كان يرتديها لحظة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد