العين الاماراتي يرفض أي عرض لضم نجمه المغربي سفيان رحيمي

رفض نادي العين الاماراتي النظر إلى أي عروض خارجية، تتعلق بلاعبه سفيان رحيمي الذي قاد منتخب المغرب إلى برونزية «أولمبياد باريس»، بالإضافة إلى التألق مع «الزعيم» في دوري أبطال آسيا خلال الموسم الماضي، ويعد أحد أبرز أسباب تفوق «البنفسج» على امتداد البطولة، حتى التتويج باللقب.

وجاء تمسك العين باستمرار رحيمي، في ظل العلاقة القوية التي باتت تربط اللاعب بالعين، نادياً ومدينة، بجانب أنه نجم لجماهير «الأمة العيناوية»، ويعيش أفضل أيام مسيرته الكروية، وهو بقميص «الزعيم».
واختتم العين معسكره في المغرب، بالمواجهة الودية أمام الرجاء، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت حضور رحيمي لمتابعة فريقه الحالي أمام ناديه القديم.
واهتمت وسائل الإعلام المغربية باللقاء الذي شهد أداءً متميزاً من لاعبي الفريقين.
وأدلى محمد المحمود، عضو شركة العين لكرة القدم، بتصريحات على هامش المباراة، أكد خلالها رفض إدارة العين أي عروض، يمكن أن تصل للحصول على خدمات رحيمي الذي يُعد من الركائز الأساسية لتشكيلة «الزعيم»، وذلك في ظل الاستحقاقات العالمية والقارية والمحلية التي تنتظر «الزعيم» في الموسم المقبل.
وقال المحمود: «سفيان رحيمي عيناوي مئة في المئة، ولا يوجد لدينا أي اهتمام بالنظر في أي عروض يمكن أن تصل للاعب، ورحيمي على معرفة بهذا الأمر، وهو الآن ابن النادي وابن مدينة العين، والعلاقة التي تربط رحيمي بالنادي والجماهير في العين نادياً ومدينة أكبر من كرة القدم».
ويستعد العين لخوض الموسم الجديد، الذي يفتتحه بمواجهة كلباء 18 غشت في ذهاب الدور التمهيدي من «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، ثم يبدأ مشواره في للبحث عن لقب «دوري أدنوك للمحترفين»، الغائب عن خزائن «الزعيم» منذ موسم 2021-2022، حيث يلتقي مع خورفكان في الجولة الأولى 24 أغسطس، وبعدها البطائح 30 من الشهر نفسه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد