قفازات ياسين بونو تؤهل الهلال إلى نهائي السوبر السعودي

قاد ياسين بونو حارس مرمى أسود الأطلس ناديه الهلال  السعودي إلى بلوغ  نهائي السوبر السعودي بعد الفوز على الأهلي (4-1) بركلات الترجيح، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز ضمن نصف نهائي منافسات كأس السوبر السعودي.

وتقدم الأهلي بهدف لروبرتو فيرمينو في الدقيقة 65 قبل أن يتعادل الهلال عن طريق ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 90، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي شهدت تألق الحارس ياسين بونو.

وينتظر الهلال التعرف إلى منافسه في نهائي كأس السوبر السعودي، مساء غدٍ الأربعاء، عندما يلتقي النصر بالتعاون، علمًا بأن المباراة النهائية تقام السبت المقبل، 17 أغسطس.

ويواصل الهلال حملة الحفاظ على لقبه في كأس السوبر السعودي، إذ فاز الأزرق بالنسخة الأخيرة التي أقيمت أبريل 2024، بعد تفوقه على الاتحاد (4-1) في المباراة النهائية.

كما استمر الهلال في تجنب الهزيمة الأولى محليًا تحت قيادة البرتغالي جورجي جيسوس، إذ تلقى إجمالًا خسارة واحدة في موسم 2023-2024 ضمن دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

وتمكن الهلال من تأكيد عقدته أمام الأهلي، بعدما فاز في آخر 3 مواجهات مباشرة بينهما، أقيمت جميعها في الدوري السعودي، قبل أن يضيف مباراة رابعة إلى السلسلة هذا المساء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد