غانم سايس يلمح إلى قرب مغادرته لنادي السد القطري

نشر الدولي المغربي رومان سايس تدوينة على حسابه الشخصي على منصة “إنستغرام”، وذلك على خلفية استبعاده من قائمة نادي السد القطري.

وكتب الكابيتانو غانم سايس في التدوينة: “عليك أن تعرف كيفية تغيير المائدة عندما لا يتم تقديم الاحترام”.

ويرجح أن الدولي المغربي يلمح من خلال كلماته أنه يشعر بعدم احترامه من طرف نادي السد، ما سيضطره للرحيل وتغيير الأجواء.

ويستمر عقد الدولي المغربي مع نادي السد حتى 30 يونيو2025، وهو الذي انضم إليه في صيف 2023 قادمًا من بشكتاش التركي مقابل 2.5 مليون يورو، لكنه لم يلعب أي مباراة رسمية مع الفريق القطري، حيث تمت إعارته خلال الموسم الماضي إلى نادي الشباب السعودي.

ووفقًا لتقارير إعلامية فقد قرر نادي السد عدم تسجيل رومان سايس ضمن قائمته المحلية، واكتفى بتسجيله في القائمة الآسيوية، حيث ستتاح له المشاركة رفقة بطل الدوري القطري في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة فقط.

وتسمح قوانين الاتحاد القطري لكرة القدم بتسجيل 28 لاعبًا ضمن قائمة كل فريق للعب في مسابقة دوري نجوم أريدُ، منهم 7 لاعبين أجانب، بينما تسمح قوانين الاتحاد الآسيوي بتسجيل 10 لاعبين أجانب لكل فريق، وهذا ما جعل إدارة السد تستغني عن سايس محليًا، في ظل تسجيلها للاعبين أجانب آخرين، وفق العدد المسموح.

وبالإضافة إلى التدوينة، أقدم سايس على خطوة أولى تقربه من الخروج عن بطل الدوري القطري، حيث ألغى متابعته لحساب نادي السد في منصة “إنستغرام”، وهو تصرف يقوم به عادة لاعبون حين يقررون تغيير الأجواء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد