نجم أسود الأطلس إبراهيم دياز مطلوب في عملاق الكرة الألمانية

ذكرت تقارير إعلامية أن النجم المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني، مطلوب لدى أحد عمالقة الدوري الألماني لكرة القدم، ويسعى للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة 2025.

وفق منصة “Fichajes” الإسبانية المختصة في أخبار انتقالات لاعبي كرة القدم، فإن بطل الدوري الألماني ووصيف الدوري الأوروبي، باير ليفركوزن، يسعى للتعاقد مع إبراهيم دياز على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الحالي.

ويرى مدرب ليفركوزن، الإسباني تشابي ألونسو، أن خبرات دياز ستساعد الفريق في مسعاه للحفاظ على لقب الدوري الألماني، لا سيما أن اللاعب المغربي يحظى بخصائص مميزة، تجعله قابلًا للعب في عدة مراكز بالوسط والهجوم.

ويستند ليفركوزن في مفاوضاته على مبدأ منح دياز المزيد من الدقائق والمشاركة، وهو شيء غير متاح حاليًا في ريال مدريد، إذ من المعلوم أن مركز صانع الألعاب في ريال مدريد غير قابل للمساس بوجود الإنجليزي جود بلينيغهام.

وتتوقف الصفقة في المقام الأول على رغبة دياز نفسه، مع ملاحظة أن اللاعب المغربي خرج مُعارًا 3 مواسم متتالية بين 2020 و2023 إلى ميلان الإيطالي، بحثًا عن المزيد من الدقائق، بعد أن ظل طيلة موسم 2019-2020 حبيس مقاعد البدلاء.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد