تقارير إعلامية..أشرف حكيمي يشعر بالاشمئزاز في باريس سان جيرمان ويرغب في العودة إلى ريال مدريد

تلقى ريال مدريد مؤخرًا ضربة قوية بإصابة داني كارفاخال، وهي ضربة ستدفع حسب تقارير إعلامية بطل الشومبيونز ليغ للبحث خلال فترة الانتقالات الشتوية عن بديل له.

وفي السنوات الأخيرة، لم ينفق ريال مدريد أموالاً كبيرة في سوق الانتقالات. لكن بالنظر إلى الإصابات الكبيرة التي أصابت تشكيلة ريال مدريد منذ عدة أسابيع، قررت إدارة النادي تغيير الوضع وتعزيز الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة لمواجهة التحديات التي تنتظر نادي الميرينجي في عام 2025.

وحسب ذات التقارير فإحدى أولويات النادي الملكي خلال فترة الانتقالات المقبلة هي البحث عن بديل لداني كارفاخال، الذي انتهى موسمه بسبب الإصابة.

وأشار موقع El Chiringuito يوم الإثنين، أن ريال مدريد يؤمن أكثر من أي وقت مضى بعودة أشرف حكيمي في الأسابيع المقبلة.

ووفقا لنفس المصدر، يريد النجم المغربي أيضًا العودة إلى ناديه التدريبي وتعتبر إصابة كارفاخال بمثابة فرصة أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، ولاعب ريال مدريد السابق، الذي سينتهي عقده في عام 2026.

وأورد الموقع السالف الذكر متحدثا عن حكيمي:”لقد سئم قليلاً من باريس سان جيرمان، ومن العيش في باريس. علاقته مع مدربه ليست الأفضل في العالم أيضًا. يرغب في العودة إلى ريال مدريد”.

وبالنسبة للنادي، سيكون أيضًا الخيار الأول في مركز الظهير”. علماً أن وجود صديقه الكبير كيليان مبابي في مدريد يعتبر أيضاً حجة قوية لإعادة حكيمي.

ومع ذلك يؤكد المصدر، أن هذه المعلومات مثيرة للدهشة إلى حد ما. ويقال إن تمديد لاعب إنتر السابق مع باريس سان جيرمان يسير على الطريق الصحيح خصوصاً وأنه العميد الثاني للنادي الباريسي.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد