بالقفطان المغربي..الدهري تمثل المغرب في الحفل الدولي لعالم المؤثرين بباريس

تميزت سيدة الأعمال والمؤثرة المغربية، وفاء الدهري، باختيارها القفطان المغربي الأصيل، لتمثيل المغرب، في الحفل الدولي لعالم المؤثرين، بعاصمة الأنوار باريس، يوم الثلاثاء 09 أكتوبر 2014.

وأثارت سيدة الأعمال المغربية، انتباه ضيوف الحدث الدولي، بلباسها المغربي المتميزة، من تصميم دار فاطم للأزياء، وإبداع أنامل فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي.
وألح منظمو التظاهرة، على حضور وفاء الداهري للحفل الدولي لعالم المؤثرين الذي نظم بمسرح موغادور بباريس، لحضورها وتميزها القويين في الساحة.
وعن اختيارها الاستثنائي لارتداء القفطان المغربي التقليدي من بين كل الحاضرين، قالت وفاء الدهري إن المنظمين تركوا لها حرية اختيار نوعية وصنف اللباس، إلا أن تشبثها وافتخارها بالثقافة والتقاليد المغربية دفعا بها إلى اختيار القفطان المغربي الأصيل.
وأكدت المتحدثة ذاتها، على أنها شعرت بكل الفخر والاعتزاز بتمثيلها للمملكة المغربية في هذه التظاهرة الدولية، مشيرة إلى أن ارتداءها الاستثنائي للقفطان المغربي التقليدي الأصيل خلال هذه التظاهرة الدولية نابع أيضا من رغبتها الجامحة في التعريف بالثقافة والتقاليد المغربية الضاربة في عمق التاريخ.
وشددت وفاء الدهري على أن المملكة المغربية غنية بثقافتها وتقاليدها المتنوعة والجذابة، مضيفة: “يجب أن نفتخر بأصولنا وثقافتنا ونعتز بها ونشاركها مع كل العالم”.
هذا ويشار إلى أنه سبق وتم تكريم وفاء الدهري كسيدة أعمال من طرف رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، كما أنها كانت عضوا نشطا في فدرالية سيدات الأعمال والمهن المغرب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد