أمن بني ملال يوقف ثلاثة أشخاص هاجموا رجال الشرطة والحقوا خسائر مادية بسيارات في الشارع العام

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن بني ملال، في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة 11 أكتوبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و 27 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية وخاصة والعنف في حق موظف عمومي.

وكانت مصالح الشرطة ببني ملال قد توصلت بإشعار حول قيام ثلاثة أشخاص في حالة سكر بإلحاق خسائر مادية بثلاث سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام بالمدينة، وهو ما استدعى تدخل دورية للدراجيين، إلا أن اثنين من المشتبه فيهم أبديا مقاومة عنيفة وعرّضا الدورية للرشق بالحجارة.

وقد أصيب ضابط أمن بجروح على مستوى الكاحل جراء الرشق بالحجارة، بينما تعرضت دراجة نارية للشرطة لخسائر مادية، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف المشتبه فيهم الثلاثة.

وقد تم نقل موظف الشرطة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد