تنسيق بين الديستي وأمن الرشيدية يحبط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات بضيعة بعين الشواطر

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الجهوي بالرشيدية بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الجمعة 11 أكتوبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 34 و60 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بالمنطقة القروية “عين الشواطر” التي تبعد بحوالي 166 كيلومترا عن مدينة الرشيدية، حيث أسفر إجراء التفتيش المنجز بداخل ضيعة عن حجز 25 رزمة من مخدر الشيرا، بلغ مجموع وزنها 700 كيلوغراما.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية من تحديد هوية المشتبه في تورطهما في هذا النشاط الإجرامي، وذلك قبل أن يتم توقيفهما بالمنطقة القروية “بوعنان” التي تبعد بحوالي 143 كيلومترا عن الرشيدية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد