وفد امني يترأسه الحموشي يزور ضريح حسان بالرباط

المحرر الرباط

ترأس عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني وفدا أمنيا رفيع المستوى، صبيحة اليوم الاحد، في اطار زيارة لضريح حسان بالعاصمة الرباط، للترحم على روح الراحل المغفور له الحسن الثاني في الذكرى ال 26 لوفاته.

و تأتي زيارة المدير العام للامن الوطني، في اطار تقليد سنوي تنهجه المديرية العامة منذ عقود، في اطار العلاقات الروحية و الانسانية و الوطنية التي تجمع الملوك العلويين بالمؤسسات الوطنية، و كذا كاعتراف بالدور الكبير الذي لعبه المرحوم الحسن الثاني في وضع الاسس الامنية لبلادنا.

وحضر لنفس السبب، بضريح حسان، مجموعة من المسؤولين المدنيين و العسكريين، وعدد كبير من الشخصيات السياسية و الديبلوماسية، لتخليد ذكرى وفاة واحد من اعطم الملوك الذين تعاقبوا على قيادة الدولة المغربية، و ساهموا في بناء اسم المملكة على المستوى الاقليمي و الدولي.

بهذه المناسبة، سيترأس أمير المؤمين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ابتداءاً من الساعة السادسة مساءًا، الحفل الديني الذي سيقام بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لوفاة فقيد المغرب العظيم جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه حيث سيبث هذا الحدث مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد