“مجلة البحر” مولود جديد يؤثت الفضاء الازرق في المغرب

المحرر العيون

 

أطلق نشطاء صحراويون، موقعا جديدا يعنى بشؤون البحر، سيبدؤ في العمل بشكل رسمي في القادم من الايام، حيث اختار هؤلاء الفاعلون اسم “مجلة البحر” على هذا المشروع الاعلامي، لما يشكله البحر من أهمية في المغرب بشكل عام و الاقاليم الجنوبية للمملكة بشكل خاص.

 

و حسب تصريحات لأحد هؤلاء النشطاء، فان فكرة اطلاق موقع الكتروني يعنى بمجال الصيد البحري، جاءت عقب تسجيل العديد من التجاوزات التي يتم التستر عليها، في وقت تقوم بعض الجهات بتسويق الوهم للمواطنين، ما يجعل كل غيور على ثروات المملكة المغربية، يناضل من اجل تنوير الرأي العام و اطلاعه على الحقيقة.

 

و قال المتحدث للمحرر، أن الهدف الاساسي من وراء اطلاق “مجلة البحر“، هو اماطة اللثام عن مهن الصيد بمختلف انواعها، و تقريب البحار من الادارة العمومية، و من المواطن، بغية تصحيح مجموعة من الاشياء التي ان الوقت كي يعرفها الراي العام، على امل الانخراط في اصلاح المنظومة باكملها.

 

و اكد المصدر ذاته، على ان الموقع الالكتروني، هو عبارة عن مجلة الكترونية مغربية، تعنى بالشأن البحري المغربي و خصوصا بالمناطق الصحراوية، كما انه صوت لفئة البحارة المستضعفين، و كل العاملين في القطاع، و سيعمل طاقم العمل داخله، على نقل الحقيقة كما هي للراي العام و للمسؤولين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد