وفاة شابة احتجزها والدها 7 سنوات

المحرر

فارقت شابة كانت محتجزة بغرفة بمنزل الأسرة، بضواحي المضيق، الحياة قبل يومين بعد معاناة بقسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي بتطوان، بعد ان مكثت به عشرة ايام تحت الرعاية الطبية، بعد تدهور حالتها الصحية على اثر احتجازها بمنزل عائلتها من طرف والدها لمدة سبع سنوات، بحسب ما اوردته مصادر اعلامية محلية. 

وأضافت ذات المصادر ،أن الفتاة السماة قيد حياتها ” خدوج الدبدبي” كانت تعاني من خلل عقلي، مما دفع والدها إلى احتجازها في غرفة بمنزلهم ضواحي المضيق، دون تمكينها من العلاج والنظافة وفق ما كشف عنه مقربين من عائلتها، ومهما تحرك عدد من جمعيات حقوقية لمساندتها وذلك خلال الأشهر القليلة الماضية، والكشف عن وضعها المأساوي، مقابل ذلك لم تتحرك النيابة العامة بابتدائية المضيق، لإعطاء تعليماتها من اجل البحث في ظروف احتجازها والعمل على إيداعها المستشفى لتلقي العلاجات قبل فوات الأوان.

وبعد ان وصل إلى علمه حالة الشابة “خدوج الديدي” تدخل عامل المضيق بشكل شخصي، وتم نقل الفتاة إلى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية، من اجل متابعة حصص علاجها تحت نفقته، لكن تدهور حالتها الصحية، عجل بنقلها بشكل مستعجل إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي بتطوان، التي وافتها المنية به، تاركة خلفها ذكريات سيئة عن سنوات احتجازها بمنزلها دون علاج أو عناية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد