الجمعية الإفناوية التربية والسلامة الطرقية مولود جديد يعزز الساحة الجمعوية بسيدي إفني

المحرر مراسلة

 
تـعـزز الـمـشهـد الـجـمعـويبمدينةسيدي إفني يوم الثلاثاء 29 نونبر 2016بمولود جديد اختير له اسم”الجمعية الإفناوية للتربيةوالسلامة الطرقية سيدي إفني”، وهي الإطار الجمعوي الذي يهدف إلى بلورة مجموعة من الأهداف ذاتالارتباط العضوي باستعمال الطريق، من خلال تنشيط العمل التحسيسي والتوعوي، والاجتماعي، والتنموي بالمدينة في إطار السلامة الطرقية، والإسهام في خدمة التلاميذ والأطفال ومستعملي الطريق، إلى جانب أجرأة أعمال تحسيسية بالمؤسسات العمومية والخاصة في هذا الاتجاه، إضافة إلى تنظيم مجموعة من الأنشطة التي تؤطر الفعل التحسيسي والتوعوي لدى مستعملي الطريق للمساهمة في تعزيز سبل التربية على السلامة الطرقية للحد منحوادث السير، كما تسعى الجمعية إلى تأطير مستعملي الطريق عبر تنظيم محاضرات، ندوات، دورات تكوينية ومعارض قصد نشر ثقافة الاستعمال السليم والمسؤول للفضاء الطرقـي وضمان حق الأفراد والجماعات في الحياة والتنقل بأمان وترسـيخ مبادئ احترام قواعد السير وتوفير الشروط الكفيلة بالمحافظة على أرواح المواطنين وممتلكاتهم أثناء استعمالهم للطريق.
هذه المحاور، كانت محط تحليلات ونقاشات تم المصادقة عليها بالاجماع، ليخلص الجمع العام إلى انتخاب مكتب مسير بالتشكيلة التالية:

الرئيسة: كوثر خربوش
نائب الرئيس: الحسين الزركي
أمين المال: ابراهيم جدعان
نائب أمين المال: سناء المسيح
الكاتب العام: يوسف أتموحين
نائب الكاتب العام: رشيد باخ
المستشارون: فاطمة الزهراء صادق – خالد بوشوفة – مصطفى أخصاصي – سليمان هرندو – مولودة بشرى
كما ستعمل الجمعية على وضع برنامج عمل لسنة 7201 من أجل تحقيق الأهداف المسطرة في القانون الأساسي للجمعية مع فتح باب الإنخراطات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد