التشرميل يصل السفارة الكورية و هكذا قضى أمن مولاي رشيد ليلة بيضاء بحثا عن مجرم

المحرر متابعة

 

ذكرت مصادر متتطابقة، ان العناصر الامنية التابعة لامن مولاي رشيد بالبيضاء، قد تجندت لمدة فاقت 24 ساعة متواصلة، بحثا عن مجرم سرق حاسوبا من فتاتين تربطهما علاقات بسفارة كوريا الجنوبية، و ذلك بعدما تدخل السفير الكوري شخصيا لدى المصالح الامنية، و طالبهم بارجاع الحاسوب.

 

و حسب ذات المصادر، فان السفير الكوري، ربط الاتصال بالمصالح الامنية، من اجل ابلاغهم، بان الحاسوب موضوع شكاية الفتاتين، التين تربطهما علاقات غير مفهومة بالسفارة، يضم معلومات ديبلوماسية حساسة، و هو الشيء الذي تسبب في استنفار امني غير مسبوق، انتهى بالقاء القبض على الجاني و ارجاع الحاسوب لصاحبته.

 

المصادر التي نقلت الخبر، أكدت على أن المعطيات الاولية  تفيد بان الفتاتين تدرسان بمعهد لتعليم اللغة الكورية، وتربطهما علاقة وطيدة بمسؤولين بالسفارة الكورية، في وقت لم يتم الكشف عن طبيعة هذه العلاقات التي تضاربت التعليقات حولها، حول من أكد انها علاقات حميمية، و من أوضح أن الامر يتعلق بأعمال استخباراتية روتينية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد