نشطاء لبنكيران: “الرجلة بزاف عليك”

المحرر الرباط

 

منذ تعميم بلاغ الامانة العامة لحزب العدالة و التنمية، بخصوص التحالفات الحكومية التي من المنتظر أن تتم من داخل بيت الاغلبية الحكومية السابقة، و الانتقاذات تتهاطل على عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة المكلف، و الامين العام لحزب المصباح، الذب فقد الكثير من راسمال شعبيته منذ فوزه في انتخابات السابع من أكتوبر السابق.

 

و قال نشطاء بصريح العبارة، لعبد الاله بنكيران “الرجلة بزاف عليك”، خصوصا بعدما أعلن عن تخليه عن حميد شباط، في تشكيل حكومة لاتزال الاقدار لم تكتب لها بالظهور بعد، مؤكدين على أن الرجل الاول في حزب العدالة و التنمية، قد ابان عن حقيقته من خلال اخر ندوة صحفية عقدها، و تعمد استدعاء المنابر الموالية له، اليها، دونا عن باقي المنابر الاعلامية.

 

و اكد عدد من النشطاء الذين كانوا حتى الامس القريب، من انصارالعدالة و التنمية، على انهم كانوا ضحية لأكبر خدعة تعرضوا لها في حياتهم، بعدما انجروا وراء تجار الدين، و المتلاعبين بهموم الفقراء، مشيرين الى أن حزب العدالة و التنمية، قد أثبت فعلا أنه حزب لا يختلف عن بقية الاحزاب التي تدور في فلك السياسة المغربية، و أن الطمع و الجشع يشكل عنوانا بارزا بالنسبة لقياداته.

 

كما تساءل هؤلاء البنشطاء، عن الاسباب التي منعت عبد الاله بنكيران، ينسحب من المشاورات، و يسلم المفاتيح للملك محمد السادس، كما سبق و ان صرح في السابق، طالما أن اخنوش ظل متمسكا بشرط ابعاد حزب الاستقلال عن الاغلبية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد