إعتقال لص داخل منزل في واضحة النهار بالقنيطرة

المحرر

تتابع الدائرة الثانية التابعة للمنطقة الأمنية بالقنيطرة عملية تعميق البحث مع “مشرمل” لص المنازل في أفق إحالته على النيابة العامة.                                               

وتم توقيف اللص “س.م ” 19 سنة على الساعة الواحدة من زوال اليوم الثلاثاء 31 يناير الجاري، داخل منزل بحي الرياضة قرب سينما الرياض.                                                   

 وحسب معلومات من مصادر تابعت الحادث، فإن الموقوف دخل المنزل الذي كان بابه مواربا، وهدد نساء كانت بداخله بسلاح أبيض، لكن من محاسن الصدف على النسوة، ومساوئ الصدف على اللص، أن رب المنزل الذي خرج لجلب الخبز، عاد قبل أن يباشر اللص اعتداءه، حيث تمكن من شل حركته رغم تمنعه ومقاومته الشديدة ، وفي ذات الوقت هاتفت زوجته أحد أقاربهم الذي يشتغل بالمركب التجاري الخبازات، وهو عضو جمعية تجار القنيطرة، الذي بدوره هاتف رئيس المنطقة الأمنية  الذي عمم الخبر،  ما جعل وحدة أمنية تابعة للصقور  تصل في وقت سريع للمنزل المذكور.. وألقت القبض على اللص.                                                                     وعند تنقيطه والبحث معه اتضح أنه غادر أسوار السجن منذ أسبوع بالتمام والكمال، أي يوم الثلاثاء الماضي 23 يناير الجاري، كما تبين أنه ومنذ كان قاصرا وهو يوقف ويسجن بتهمة السرقة عن طريق النشل، والسرقة من داخل المنازل  باستعمال السلاح الأبيض…كما تحدث أهل المنزل عن سرقات عدة تمت في وقت سابق بمنزلهم ولم يدروا من وكيف تمت السرقات..

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد