إستفاقة التلميذ “المهدي” من غيبوبته على وقع صدمة بتر ساقيه في انفجار ” عين عودة ” و عائلته تناشد الملك

المحررـ متابعة

بعد أن دخل في غيبوبة قبل حوالي أسبوعين من اليوم، بسبب انفجار قنينة غاز كبيرة بسوق الإثنين، جماعة عين عودة ، جرى استعمالها بطريقة عشوائية ، استفاق التلميذ المهدي العبادي ( 17 سنة ) على هول صدمة بتر ساقيه بسبب قوة الانفجار الذي أجبر الأطباء على القيام بهذا القرار الصارم و الصادم في نفس الآن.

المهدي وجد نفسه اليوم أمام وضع جديد، وضع صعب سيلازمه طوال حياته ، لكن المريب في الأمر ، أن أسرته وجدت نفسها أمام إكراهات مادية لا حول لها بها و لا قوة، أمام تنصل كل المسؤولين من مهامهم ، من تطبيب و ترويض … لأجل ذلك رفع شباب عين عودة و معهم بعض المتضامنين بالفيسبوك ، تحدي مساعدة المهدي فيما سيحتاجه من أجل مواصلة مشواره الدراسي ، لكن أمل أسرته يبقى في تدخل ملكي من أجل إحقاق الحق أولا بمحاسبة المسؤولين عن وقوع هذه الفاجعة ، حتى لا تتكرر مرة ثانية ، تم من أجل دعم هذا الشاب ليعود إلى حياته الطبيعية من جديد، و إن كانت الصدمة النفسية قوية و كبيرة عليه وعلى سنه الصغير .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد