الرباط: مركز فحص و علاج الاسنان يحتفي بأحد أطره الاكفاء

المحرر الرباط

 

في خطوة تنم عن مدى احترام ادارة مركز فحص و علاج الاسنان التابع للمركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط، لأطر التابعة لها، نظمت الشغيلة الصحية العاملة بهذا المركز، حفلا تكريميا، لأحد اطرها الذي أعطى الشيء الكثير طيلة الخمس و عشرين سنة التي قضاها في خدمة المواطنين تحت لواء وزارة الصحة بهذه المؤسسة.

 


 

هذا الحفل الذي يحمل بين طياته مدى العرفان و التقدير الذي يكنه الاطر الطبية و الشبه طبية داخل المركز للاطار نور الدين العيلا، و الاحترام الذي يتبادله هؤلاء الاطر فيما بينهم، شكل مناسبة للتعبير عن الاحاسيس و و المشاعر الصادقة التي لطالما كنّها الاطر لزميلهم نور الدين، لما أسداه من خدمات و تضحيات في سبيل حسن سيرورة العمل من جهة و اعادة الابتسامة الى وجوه المرضى من جهة أخرى.

 

 

و قد تخلل هذا الحفل الرمزي القاء كلمات في حق الاطار نور الدين الذي انتقل للعمل في المركز الوطني للصحة الانجابية، عبرت في مجملها عن الشكر و الامتنان لهذا الرجل الذي ظل سندا للطلبة و مرجعا في حسن الاخلاق و مكارمها، خصوصا في اطار تعامله مع الزملاء و زوار المركز الذين يعدون بالمئات اسبوعيا.

 

 

و يعتبر مركز فحص و علاج الاسنان التابع للمركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط، من بين المراكز الطبية التي تقدم خدمات جليلة للمواطنين من خلال جودات العلاج و حسن المعاملة التي لم يخفي العديد من زواره اعجابهم بها، بينما يبقى النظام و طريقة سير العمل التي تسطرها ادارة المركز من بين العوامل التي جعلت نجمه يسطع في سماء المنشآت الصحية على المستوى الوطني طيلة السنوات الاخيرة.

 

ادارة المركز التي تسهر على تسييرها الاستادة الكبيرة سناء رضى كمديرة، استطاعت أن تصخ دماءا جديدة في مختلف مرافقه، و تلطف بشكل ملحوظ الاجواء بين الزائر و الاطر الطبية، حيث يعتبر هذا المرفق الصحي من بين المرافق التي يعبر جميع مرتاديه عن رضاهم على خدماته و أطره الشابة التي تعمل كخلية نحل من أجل اعادة الابتسامة الى وجوه المرضى بمختلف مشاربهم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد