إدارة الحموشي تؤكد انها تعاملت بكل جدية مع التسجيل الذي يتهم مسؤول أمني بالناظور بتعاطي واستهلاك المخدرات

المحرر

أفادت بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، أن المديرية تعاملت بكل جدية مع التسجيل الصوتي الذي تم تداولته من طرف عدد المنابر الإعلامية، والمنسوب لعون سلطة سابق، يتهم فيه موظفي الشرطة بمدينة الناظور، وتحديدا ضابط شرطة ممتاز يعمل بدائرة أمنية، بتعاطي واستهلاك المخدرات، معتبرة هذه التصريحات بمثابة “وشاية وتبليغ عن جرائم مفترضة”، تقتضي إجراء بحث قضائي بشأنها، للتحقق من صحتها وترتيب المسؤوليات القضائية والإدارية على ضوء نتائج هذا البحث.

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها اليوم الخميس، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية باشرت إجراء الأبحاث والتحريات في موضوع هذه الاتهامات، تنفيذا لتعليمات كتابية صادرة عن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور، حيث استمعت إلى المبلغ في محضر قانوني، بخصوص اتهاماته الواردة في شريط الفيديو.

كما أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن ضابط الشرطة الممتاز المنسوب إليه تلك الاتهامات، والذي تم ذكره بالاسم، قد تقدم بدوره بشكاية بالقذف في مواجهة صاحب الشريط أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالناظور، حيث تم الاستماع إليه بخصوص شكايته والادعاءات المنسوبة إليه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد