مقتل سائق “التوك توك” الذي أشعل ثورة ضد السيس برصاصة في العمود الفقري

المحرر ـ متابعة

أنهى ضابط شرطة مصري، حياة الشاب الفقير الذي عرف بـ”سائق التوك توك”، والذي سبق له أن أثار ضجة في البلاد، بكشفه عن عدة حقائق خطيرة، تهم النظام الحاكم في البلاد.

وأكدت مصادر مطلعة وفاة سائق التوك توك، بعدما أصيب بطلق ناري منذ عدة أيام على يد ضابط مرور.

وكان المتوفى أصيب بطلقة أسفل العين اليسرى واستقرت فى الفقرة العنقية الأولى بالعامود الفقري، وتم إجراء عملية جراحية له بمستشفى شبين الكوم، وجار الآن استخراج تصريح الدفن.

يذكر أن اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية تلقى إخطارًا من المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، يفيد بإطلاق ضابط مرور بمدينة شبين الكوم طلقا ناريا تجاه “محمد عبد الرازق أحمد” مقيم بمدينة شبين الكوم ويبلغ من العمر ٤٠ سنة، ما تسبب فى إصابته أسفل العين اليسرى عقب قيام الضابط بمحاولة إيقافه للكشف على التوك توك.

هذا وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو لآخر كلمات سائق “توك توك” المنوفية، محمد عبدالرازق أحمد (40 عامًا)، الذي أُصيب بطلق ناري على خلفية مشادة مع ضابط مرور.

والتقط الفيديو لـ”عبدالرازق” من داخل العناية المركزة، مع الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وكان يتأوى من شدة الألم في رقبته، فطمأنته وكيل الوزارة بأن حالته تتحسن بعد ساعات.
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد