الرباط: نقابة تابعة لشباط تثير استياء المهنيين بممارسات البلطجة والسمسرة والاتجار في المشبوه

المحرر

كشفت مصادر نقابية، أن عدة تنظيمات تستعد لوضع شكاية لدى وزارة الداخلية، ووالي جهة الرباط سلا، يوم الاثنين المقبل، ضد نقابة تابعة لحزب الاستقلال.

وأوضحت المصادر ذاتها لموقع “كواليس اليوم” أن نقابة سيارات الأجرة، المنضوية تحت لواء حزب الاستقلال، أصبحت في الآونة الأخيرة، تقوم بممارسات غير مسؤولة، وتجاوزات كبيرة تسيء إلى القطاع.

وأضافت المصادر أن النقابة المذكورة، أصبحت “سيدة الفوضى” في شوارع العاصمة الرباط، مشيرة إلى أن نقابات النقل الأخرى، تراهن على الشكاية إلى وزير الداخلية، من أجل ردعها ووقفها عند حدها.

واستطردت المصادر ذاتها أن نقابة حزب شباط، باتت تختلق الوشايات الكاذبة ضد مهنيي النقل، وتتسبب لهم في مشاكل كثيرة، مشيرة إلى أنها في نفس الوقت، تتستر على تجاوزات خطيرة يرتكبها بعض المنخرطين في هذه النقابات، وخاصة ما يتعلق بمجال السمسرة في مأذونيات النقل، وابتزاز المستفيدين منها، والاتجار في سيارات الميرسديس، المشبوهة المصدر، مشيرة إلى أنها تتوفر على لائحة بأسماء المتورطين في هذه التجاوزات.

وأكدت المصادر أن هناك حالة من الغليان والغضب من ممارسات هذه النقابة.

(كواليس اليوم)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد