العماري يدعو أصحاب المؤسسات الإعلامية إلى الكشف عن ثرواتهم

المحرر ـ متابعة

طالب إلياس العماري، الامين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، مالكي المؤسسات الإعلامية، إسوة بالنخب السياسية حيث قال:”إذا كنا نطالب الشخصيات السياسية والمنتخبين والمسؤولين الكبار بالتصريح بممتلكاتهم، فإن أصحاب المؤسسات الإعلامية مطالبون أيضا بالكشف عن ثرواتهم وعن طرق مراكمتهم لها”.

و تابع العماري حديثه من خلال تدوينة له على حسابه الفيسبوكي قائلا: “كما سبق وكتبت في تدوينة سابقة حول قصة الصحفي والمخبر، لم أكن أضع نصب عيناي أي شخص واقعي بالاسم والصفة”.

و أضاف المتحدث “لم أكن أقصد الحديث عن الصحافيين بل عن أصحاب المؤسسات الإعلامية. بيد أن البعض بادر بالكشف عن أسماء، وأشار لبعض المقاولات الإعلامية بالتحديد، وهو ما لم أكن أتوقعه”.

و لفت زعيم “البام” أنه على إستعداد للإجابة على تساؤلات رواد الفيسبوكيين في هذا الشأن بالقول:” أنا على استعداد للجواب على أسئلة المستفسرين عن الخيوط الداخلية لهذه المقاولات التي سمحت لي تجربتي المهنية في القطاع الخاص من معرفة الكثير من الأمور عنها”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد